جمعية مضر الخيرية

مركز التنمية يكرم جمعية مضر نظير جهودها خلال الجائحة

258

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

كرم مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف جمعية مضر الخيرية بالقديح لمبادراتها الانسانية في احتواء المتضررين من جائحة كورونا وتقديم المساعدات المادية والمعنوية للمتضررين والمستفيدين.

وقد مثل الجمعية في التكريم الأمين العام للجمعية الاستاذ محمد تقي الجنبي، وبحضور عدد من رؤساء ومنسوبي الجمعيات الخيرية في المحافظة.

وشكر الجنبي لمدير مركز التنمية الاجتماعية نبيل الدوسري هذه البادرة الطيبة والعناية الكريمة للجمعية

وجاء هذا التكريم ضمن برنامج “التعريف بالحوكمة وآلية تقييم الجمعيات الخيرية ” الذي أقيم على مسرح مركز التنمية الاجتماعية، مساء الأربعاء 27 يناير 2021م.

وكانت الجمعية قد أطلقت مبادرة “ترابط” في مارس 2020 للتخفيف من آثار وتبعات الجائحة، وبمساندة 30 متطوعاً من داخل وخارج الجمعية عملوا مع اللجنة الاجتماعية على ابراز الجانب الانساني والتكافل الاجتماعي للمستفيدين.

وحرصت لجنة تقنية المعلومات على تفعيل التواصل مع المتضررين والمستفيدين عن بعد بإنشاء روابط إلكترونية يتم تسجيل بياناتهم من خلالها.

وقد استفاد من المبادرة بالتسجيل عن طريق الروابط الالكترونية 480 أسرة، ويسرت لهم استلام المساعدات عن طريق الايداع المباشر في حساباتهم تحقيقا للتباعد الاجتماعي.

وسعت الجمعية إلى تعزيز تطبيق الاجراءات الاحترازية من خلال تفعيل الجانب الاعلامي بنشر مطويات وبوسترات توعوية وارشادية للمواطنين والجاليات بحسب لغاتهم وقد تم توزيعها في مختلف ارجاء البلدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.