جمعية مضر الخيرية

في خيرية مضر “مركز عين لضيافة الأطفال” أنهى عامه الدراسي 1442 هـ بنجاح

297

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

انهى مركز عين التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح عامه الدراسي 1442هـ بنجاح، في جو من الفرح ممزوجًا بالمرح الطفولي بتوزيع الشهادات والهدايا على الاطفال، مع مراعاة الاحترازات الصحية، مما طمأن الأهالي على حرص المركز على صحة وسلامة الأطفال وجميع العاملين والعاملات فيه، ومما سمح باستمرار الدراسة في المركز حضوريًا.

ويبدأ المركز نشاطه اليومي بأخذ الطفل من أمام منزله بمساعدة مشرفة الحافلة التي تقوم بقياس درجة حرارة الطفل والتأكد من أنه لا يعاني من عارض صحي يستلزم بقاءه في المنزل، إضافة الى التأكد من لبسه الكمام الواقي على وجهه وحتى وصوله المركز، وتطبيق الاحترازات بالتباعد وبتعقيم اليدين، وقياس درجة الحرارة مرة اخرى للإطمئنان على سلامة جميع الأطفال قبل دخولهم الفصول.

ويستعد المركز مجددًا لبدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 1443 حضوريًا، وبإطلالة جديدة مع مجموعة من البرامج والمناهج المعتمدة من قبل الوزارة والتي تهيئ للطفل جوًا من التعليم والترفيه، وتغذي فيه روح المشاركة الجماعية والاجتماعية، وهو بين أقرانه في داخل الفصل التعليمي وخارجه.

وبين عضو مجلس الادارة ومقرر “مركز عين” نبيل آل سلام أن المركز اتخذ كافة الإجراءات الإحترازية التي من شأنها أن توفر جوًا صحيًا مطمئنًا للأطفال ولجميع المربيات والاداريات.

وأوضح أنه خلال العام الدراسي، حرص المركز على رفع مستوى الوقاية والإحترازات الصحية حسب توجيهات الوزارة الى أعلى مستوى لها.

وبين ان  المركز حقق التباعد الجسدي في الحافلة أثناء نقل الاطفال من وإلى المركز وأثناء تواجدهم في الفصول.

وأشار إلى أن  التعقيم يتم باستخدام معدات التعقيم التي تم توفيرها بالمركز، حيث تقوم العاملات والعمال بتعقيم المركز  والحافلات يوميًا.

وتوجه بالشكر الجزيل للكادر التعليمي والإداري والجهات المساندة في الجمعية ، مشيرًا إلى أنه خلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن التسجيل للعام الدراسي الجديد على حسابات التواصل للجمعية المعروفة – وحساب انستغرام مركز عين، وللاستفسار وتسجيل الأطفال، يمكن الاتصال على: 0550443411

 

        

 

انجازات مركز عين 1442

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.