جمعية مضر الخيرية

لجنة السلامة المجتمعية بجمعية مضر تشارك في ملتقى اليوم العالمي للعمل الخيري

33

 

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

شاركت جمعية مضر الخيرية ممثلة في لجنه السلامة المجتمعية من خلال “برنامج التعافي” في ملتقى اليوم العالمي للعمل الخيري بعنوان “لا للمخدرات نعم للحياة” والذي أقامته عيادة الخدمة الإجتماعية بمركز صحي الرضا، يومي الخميس والجمعة 30 سبتمبر و1 أكتوبر 2021 م، في قاعة الملك عبدالله الوطنية بالقديح.

 

وذكر علي آل غزوي عضو لجنة السلامة المجتمعية أن هذه المشاركة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التوعوية التي يقدمها البرنامج لأفراد المجتمع للتعريف بمخاطر المخدرات، وبين أن برنامج التعافي هو أحد الخدمات التي تقدمها لجنة السلامة المجتمعية وهي إحدى لجان جمعية مضر الخيرية، وتعتني بالمتعافين من إدمان المخدرات في محافظة القطيف، والمسجلين لديها بعد إكمال علاجهم، وذلك بالتعاون المشترك مع مجمع الأمل بالدمام.

 

وأوضح أن لجنة السلامة المجتمعية تقوم بالتنسيق مع أهل المريض (المتعاطي – المدمن) والجهات ذات العلاقة لمحاولة علاجه والأخذ بيده وبث روح الأمل فيه.

 

و أشار آل غزوي أن اللجنة تقوم أيضاً بتقديم إعانة مالية شهرية لبعص المتعافين، وتوفر لهم ملابس العيدين وتقدم إفطار صائم طيلة شهر رمضان المبارك، كما تساهم في تغطية  إحتياجاتهم الترفيهية.

و قال إن من أبرز مساهمات اللجنة وبالشراكة مع مجمع الأمل بالدمام هي المشاركة في الملتقى السنوي الربيعي للمتعافين، الذي يقام في مدينة عريعرة والذي يشارك فيه معظم دول مجلس التعاون الخليجي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.