قياس رضى المستفيدين قياس رضى المستفيدين هذا الاستبيان مخصص لمستفيدي جمعية مضر الخيرية بالقديح قياس رضى المستفيدين الاسم الجوال البريد الالكتروني مدى رضى المستفيدين عن خدمات وبرامج الجمعية الخدمات التي تقدمها الجمعية ذات جودة عالية * يمكنني الوصول للخدمات التي تقدمها الجمعية بسهولة ويسر * اشعر أن المدة الزمنية لتقديم خدمات الجمعية مناسبة جدا * سلوك منسوبي الجمعية ومقدمي الخدمة مميز وجذاب * كفاءة أداء العاملين في الجمعية مميز * استجابة الجمعية لطلبات المستفيدين سريع ومقنع * تبدع الجمعية وتبتكر خدمات جديدة باستمرار * الاحظ أن اجراءات العمل في الجمعية فيها نسبة عالية من المرونة * تواصل منسوبي الجمعية مع المستفيدين والمجتمع مميز * الاجراءات التعليمات لانظمة العمل والخدمات في لجمعية واضحة وشفافة * شكاوى المستفيدين تؤخذ بعين الاعتبار وتعالج بشكل سريع * أكثر البرامج التي تستفيد منها * اعانة زواج ترميم المنازل ايجار المنازل الاجهزة الكهربائية فواتير الكهرباء برنامج المساعدات التعليمية كسوة الشتاء العيدية أخرىأخرى مقترحاتكم لتحسين الخدمات والبرامج * توصيات ترغب في ذكرها * Submit If you are human, leave this field blank.