القديح تدعم جمعيتها العمومية بزيادة 36%

اخر تحديث 2022-02-01 Jaffer Obaid

 

مهدي سلمان الجارودي

رئيس مجلس الإدارة

 

إلى أهلنا وأعزائنا أهالي القديح الغالية

نوجه بأسم مجلس الإدارة الشكر الجزيل والثناء العظيم وذلك لما جادت به أيديكم الكريمة من عطاء وسخاء، وبالخصوص العوائل الرائدة التي آلت على نفسها كما الأعوام السابقة في حث أبنائهم وذويهم على تسديد اشتراكاتهم السنوية. كما نرحب بالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى عضوية الجمعية العمومية.

أعزائي… مع نهاية الربع الثالث من العام الماضي (2021) كانت أرقام وأعداد المشتركين مخيبة للآمال حيث بلغت 25% تقريبا من نسبة عام 2020، و وجهنا دعوة للمجتمع وساندنا أصحاب الفضيلة والوجهاء في حث الناس على المبادرة لتسديد اشتراكاتهم ودعم الجمعية، فكان لهم كلمة وموقف مشرف يعجز اللسان عن شكرهم وتأدية حقهم. فوصل مع نهاية العام ولله الحمد والشكر عدد المشتركين إلى 1242 مشتركاً مقارنة بـ 912 مشتركاً لعام 2020 بنسبة زياده بلغت 36% و بمبلغ إجمالي 613,524 ريالاً كأعلى مبلغ اشتراك في تاريخ الجمعية مقارنة بمبلغ 568,303 ريالاً لعام 2020 وبنسبة زيادة بلغت 8%.

وهنا لابد لنا أن نقف وقفة اعتزاز واجلال لعائلة الحاج حبيب علي المرزوق لوقفتهم الصادقة والغير مسبوقة في دعم الاشتراكات السنوية للجمعية، حيث تُمثل مبالغ اشتراكاتهم أكثر من 14% من المبلغ الإجمالي وكذلك عدد المشتركين ولعدة سنوات، حيث يتم تسديد اشتراكاتهم مع بداية السنة. فلهم منا جميعاً الشكر الجزيل والثناء العظيم وأن يحفظ عميد الأسرة الحاج الوالد حبيب المرزوق في صحة وعافية.

الأرقام تتطور من عام إلى آخر ولكن طموحنا وثقتنا بالمجتمع القديحي أكبر وأكبر حيث أن عدد المشتركين لا يناسب مستوى هذه البلدة الطيبة من حيث العدد ومستوى العطاء، وكلنا ثقة وأمل في العام 2022 أن نحقق لجمعيتنا ما نصبوا إليه من زيادة أعداد المشتركين مما يترجم ايجابياً على خدمات وبرامج الجمعية الخدمية والتنموية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart