قياس رضى المستفيدين هذا الاستبيان مخصص لمستفيدي جمعية مضر الخيرية بالقديح قياس رضى المستفيدين الاسم الجوال البريد الالكتروني مدى رضى المستفيدين عن خدمات وبرامج الجمعية الخدمات التي تقدمها الجمعية ذات جودة عالية * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars يمكنني الوصول للخدمات التي تقدمها الجمعية بسهولة ويسر * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars اشعر أن المدة الزمنية لتقديم خدمات الجمعية مناسبة جدا * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars سلوك منسوبي الجمعية ومقدمي الخدمة مميز وجذاب * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars كفاءة أداء العاملين في الجمعية مميز * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars استجابة الجمعية لطلبات المستفيدين سريع ومقنع * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars تبدع الجمعية وتبتكر خدمات جديدة باستمرار * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars الاحظ أن اجراءات العمل في الجمعية فيها نسبة عالية من المرونة * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars تواصل منسوبي الجمعية مع المستفيدين والمجتمع مميز * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars الاجراءات التعليمات لانظمة العمل والخدمات في لجمعية واضحة وشفافة * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars شكاوى المستفيدين تؤخذ بعين الاعتبار وتعالج بشكل سريع * 1 Star 2 Stars 3 Stars 4 Stars 5 Stars أكثر البرامج التي تستفيد منها * اعانة زواج ترميم المنازل ايجار المنازل الاجهزة الكهربائية فواتير الكهرباء برنامج المساعدات التعليمية كسوة الشتاء العيدية أخرىأخرى مقترحاتكم لتحسين الخدمات والبرامج * توصيات ترغب في ذكرها * Submit
التعليقات مغلقة.