جمعية مضر الخيرية

في القديح.. جمعية مضر و مدرسة سعيد بن المسيب تكرمان سفير التفوق آل توفيق

643

اعلام خيرية مضر

كرمت جمعية مضر الخيرية بالقديح متمثلة في مهرجان التألق و مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة الطالب علي محمد عبدالله آل توفيق و أسرته الكريمة، جراء تكريمه ضمن كوكبة المتفوقين في حفل تكريم سفراء التفوق لعام ١٤٤١ ه‍ على مستوى المنطقة الشرقية، اليوم الخميس في قاعة الاجتماعات بمبنى طرازيات.

وذكر رئيس جمعية مضر المهندس مهدي سلمان الجارودي في حديثه للطالب بأنه أصبح الآن سفيرا للتفوق في القطيف عامة و في القديح خاصة،وتأمل منه مواصلة طريق التفوق والنجاح و السير دائما نحوه مهما بلغت الصعاب.

ووجه الأستاذ أحمد علي الجنبي قائد مدرسة سعيد بن المسيب في حديثه للطالب بأن الإنسان الطموح يصل لأي هدف يريد تحقيقه شريطة وضع الخطط المناسبة له والاستمرار في تنفيذها.

و في الختام قدم والد الطالب الأستاذ محمد عبدالله آل توفيق شكره وتقديره لجمعية مضر الخيرية ومدرسة سعيد على هذا الاحتفاء بإبنه منوها بأثره الطيب في نفس الأسرة كاملة وخصوصا عند الطالب.

يذكر أن الطالب على آل توفيق والذي يدرس في الصف الثاني المتوسط بمدرسة سعيد بن المسيب قد حصل على المعدل الدراسي ١٠٠٪، مما أهله ليكون ضمن ١٩٨ طالبا متفوقا تم تكريمهم من قبل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في حفل سفراء التفوق للعام الدراسي ١٤٤١ه‍ المقام على مستوى المنطقة الشرقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.