جمعية مضر الخيرية

350 ألف ريال رصدتها جمعية مضر الخيرية للسلة الرمضانية

154

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

 

بدأت جمعية مضر الخيرية بالقديح مشروعها السنوي “السلة الرمضانية الغذائية”، والتي سيستفيد منها اكثر من 250 أسرة تحوي 1500 فردا من أفراد الاسر المتعففة والمحتاجة.

 

ورصد مجلس إدارة الجمعية ميزانية للمشروع بمبلغ 350 ألف ريال لتوفير احتياجات الأسر المستفيدة من المواد الغذائية، والمساعدات النقدية التي تعينهم على مصاريف الشهر الكريم. وقد طرحت الجمعية المساهمات المالية بثلاث باقات قيمتها ٣٠٠، ٢٠٠، ١٠٠ ريال ، كما تتلقى التبرعات العينية من مواد غذائية.

 

وتشمل السلة المواد الغذائية  الرمضانية اللحوم الحمراء والبيضاء إضافة الى بعض المستلزمات المعيشية المرتبطة بشهر رمضان، و تحتوي السلة ايضا على جملة من الأصناف الضرورية والأساسية كالطحين والمعكرونة والشوربة والسمن والزيت والرز وغيرها من الأصناف التي تستهلك في شهر رمضان.

 

ويمكن للمحسنين وأهل الخير تقديم الدعم والمساهمة عبر القنوات المتاحة “الموقع الالكتروني أو الإيداع المباشر في أحد حسابات الجمعية لدى البنوك https://mudhar.org/?page_id=190، وارسال رسالة لجوال العلاقات العامة ‪‪0539087133 متضمنةً الاسم ومبلغ المساهمة واسم البنك الذي تم إيداع مبلغ فيه، أو التوجه إلى مكتب جمعية مضر الخيرية بوسط القديح.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.