جمعية مضر الخيرية

“عبد المعين الشيخ” ..35 عاما من العمل في جمعية مضر الخيرية

126

كرمة المرهون – اعلام خيرية مضر

 

كرم مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية مساء الجمعة 6 جمادى الآخر 1443 هـ الموافق 10 ديسمبر 2021م الموظف عبدالمعين محمد علي الشيخ في قاعة الاجتماعات، احتفاء بتقاعده بعد عمل استمر ما يقارب 35 عاما، منذ التحاقه بالعمل في الجمعية في يوم السبت، 03 صفر 1408 هـ الموافق 26  سبتمبر 1987م.

 

وقد شغل خلال فترة عمله في الجمعيه العديد من الوظائف حيث عمل في بداية التحاقة كاتبا، وبعدها تدرج في عدة وظائف كمعقب وسكرتير بلجنة التأهيل والتوظيف، وموظف استقبال بمكتب الجمعية الرئيسي، وانتقل للعمل في استقبال المجمع الطبي العام ومركز المكفوفين، وأخيرا سكرتيرا تنفيذيا لمجلس الادارة.

وآل الشيخ هو أقدم موظف عمل في الجمعية، وخلال فترة عمله عاصر الكثير من منسوبي الجمعية ومجالس اداراتها.

 

وذكر رئيس مجلس الادارة الاستاذ مهدي الجارودي ما تميز به المحتفى به من أخلاق عالية وقال ” كان طوال فترة عمله معروفا بحسن الخلق بين زملائه من منسوبي الجمعية والأعضاء العاملين بها، وبعطائه اللامحدود واخلاصه للجمعية”.

واشاد نائب مقرر شؤون الموظفين الاستاذ السيد عدنان الساده بالمحتفى به و قال “كان مثالا للإنضباط و المثالية في تأدية الأعمال المناطة به ونموذجًا يحتذى”.

 

وفي الختام تقدم رئيس مجلس الادارة الجاروي ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة بالشكر الجزيل والثناء العطر على ما بذله من جهود مشكورة، وسلمه هدية تذكارية، سائلا الله له التوفيق في حياته الجديدة و متمنيا له العمر المديد في صحة و عافية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.